+A
A-

"دوز كافيه" يفتتح الفرع السابع في سلماباد

بشارة عبده: شكراً "تمكين"

 

افتتح "دوز كافيه" الجمعة الماضي فرعه السابع في منطقة سلماباد بحضور رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين والشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وعدد كبير من السفراء ووجهاء المجتمع وموظفي "بتلكو" و "سامسونغ" من الزبائن ورواد التواصل الاجتماعي.

وفي الحفل، أعلنت شركة "بتلكو" عن إطلاق هاتف "سامسونغ جالاكسي نوت 10" الجديد بالكامل. وحضر الحفل زبائن "بتلكو" الذين حرصوا على تجربة الأجهزة الجديدة والاستفادة من الباقات الخاصة التي تقدمها "بتلكو" مع باقات الموبايل للدفع الشهري.

في البداية وضع المالك البحريني بشاره عبده عنوانا كبيرا وهو "شكراً تمكين".

وصرح قائلاً:" اليوم نحتفل بنجاح جديد لسلسة "دوز كافيه"، حيث نقدم فرعنا السابع بخدمة جديدة وهي (خدمة طلبات السيارة) والتي تعتبر الأولى من نوعها وأيضا الفرع مفتوح 24 ساعة لخدمة زبائنه، ونوجه الشكر الكبير لصندوق العمل تمكين للدعم غير المحدود والذي ساعدنا أن نضع "دوز كافيه" على خريطة الكافيهات العالمية وليس فقط على مستوى البحرين أو الخليج وأن يصل عدد الفروع إلى 7 ومن دون هذا الدعم لن نستطيع أن نصل إلى هذه المكانة. ونتوقع مع نهاية العام الجاري أن نفتتح فرعين آخرين ومع بداية 2020 سيكون الفرع العاشر".

وأضاف بشاره: الخطة الإستراتيجية لدوز كافية هو التواجد في اقرب مكان لزبائننا بجميع مناطق البحرين.

يذكر أن "دوز كافيه" لديها 13 فرعاً بالسعودية، 9 فروع في الكويت، 7 فروع بالإمارات و3 فروع بسلطنة عمان.