+A
A-

رئيس اللجنة البارالمبية يتابع استعدادات منتخبنا لكرة السلة على الكرسي المتحرك

قام سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية بزيارة للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة لمتابعة استعدادات منتخبنا الوطني لكرة السلة على الكرسي المتحرك الذي سيمثل البحرين في منافسات بطولة غرب آسيا البارالمبية الثانية والتي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 15 وحتى 22 من سبتمبر القادم.

والتقى رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية أفراد الجهازين الفني والإداري بالإضافة إلى لاعبي المنتخب الذي يستعد للمشاركة في البطولة، حيث ركز في اللقاء على أهمية البطولة التي تأتي  ضمن خطط اللجنة في رفع عدد المشاركات الخارجية لذوي العزيمة وذلك لتحقيق رؤيتها في رفع اسم مملكة البحرين وعلمها عاليا في مختلف المحافل الرياضية.

واطلع الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة على تفاصيل برنامج إعداد المنتخبات المشاركة في البطولة، حيث سيشارك فيها كل من منتخب ألعاب القوى ومنتخب البوتشي بجانب منتخب كرة السلة، مؤكداً على تقديم كافة أشكال الدعم  لجميع المنتخبات، ومنوهاً  على أهمية التمثيل المشرف للمملكة، خصوصاً وأن اللاعبين المشاركين يتمتعون بالخبرة الكافية وبسجل حافل من الإنجازات.

وأوضح رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية مدى حرص اللجنة على متابعة احتياجات المنتخبات المشاركة  وتهيئة الأجواء المثالية لمشاركة إيجابية في هذه البطولة، وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة في رعاية وتطوير رياضة ذوي العزيمة.

يذكر أن اللجنة البارالمبية البحرينية تأسست عام 2017 بقرار من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على أن تكون جهة مستقلة ذات شخصية اعتبارية تتولى الإشراف الإداري والمالي والفني الكامل على الإتحادات الرياضية البحرينية فيما يخص أنشطة ذوي العزيمة، وتهدف إلى تنظيم شؤون رياضة ذوي العزيمة في مملكة البحرين وتمثيلها في الفعاليات المحلية والخارجية.