+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يترأس اجتماع اللجنة الأمنية

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة  وذلك بحضور الضباط الأعضاء من مختلف الادارات  الأمنية بوزارة الداخلية.

وفي بداية الاجتماع، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية الرامية الى توفير كافة الخدمات والبرامج الأمنية والاطلاع على الاحتياجات والملاحظات التي يبديها السادة المواطنين والمقيمين ، مشيدا سموه بالجهود المبذولة من قبل رجال الأمن بمختلف الإدارات في دعم أركان الأمن والسلامة في المحافظة الجنوبية .

بعد ذلك اطلع سموه على العرض المرئي الذي قدمته الإدارة العامة للمرور والمتضمن الاستعدادات الأمنية المرورية المتزامنة مع اقتراب العام الدراسي الجديد ، حيث وجه سموه بضرورة متابعة انسيابية الحركة المرورية في الطرق وتوفير كل ما من شأنه حفظ أمن وسلامة الطلبة خلال الفترة القادمة، كما استمع  سموه لإيجاز من  الإدارة العامة للدفاع المدني حول الخطط والبرامج المستقبلية وطرق تنفيذها بالتعاون والتنسيق  مع الإدارات والجهات الأمنية المختصة .

وبحث سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة  خلال الاجتماع الاحتياجات الأمنية التي وُرِدت من خلال اللقاءات المباشرة مع المواطنين ، مؤكدا أهمية الأخذ بتلك الآراء التي تلبي تطلعات الأهالي والمجتمع. ومتابعتها وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم  وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية .

وفي ختام الاجتماع  ، ثمّن سموه جهود أعضاء اللجنة الأمنية الرامية إلى تعزيز أركان الأمن والسلامة في المحافظة الجنوبية ، وتنفيذ المبادرات التي تصب في الجهد الأمني والمجتمعي في أرجاء المحافظة.