+A
A-

رئيس الغرفة يستعرض مع السفير السوداني‎ فرص التعاون المشترك

 استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، السيد سمير عبدالله ناس، السفير السوداني المعتمد لدى المملكة إبراهيم محمد الحسن أحمد، في بيت التجار.

وأشاد ناس بمتانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، متمنيًا للسودان دوام التقدم والازدهار والاستقرار؛ بما يحقق تطلعات الشعب.

وشدد ناس على أهمية تكثيف اللقاءات المشتركة، والزيارات المتبادلة، بين المسؤولين في كلٍّ من مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة؛  للدفع باتجاه تنمية حجم التبادل التجاري بين البلدين، وزيادة النشاطات الاستثمارية بين الجانبين.

واكد حرص الغرفة على تعزيز التعاون، مع نظيرتها في السودان، في سبيل تنمية العلاقات بين أصحاب الأعمال.

من جانبه، أثنى سعادة السفير على العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين، مستعرضا فرص التعاون المشترك بين البحرين والسودان.

واشار إلى رغبة القطاع الخاص السوداني بتنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية مع مملكة البحرين، خلال الفترة المقبلة، عبر تنظيم زيارات متبادلة بين الجانبين، وعقد فعاليات اقتصادية تسهم بالكشف عن مزيدٍ من فرص الاستثمار بين البلدين، وبالتالي زيادة النمو التجاري بينهما.

وحضر الاجتماع نائب الأمين المالي وليد كانو، وعضو مجلس الإدارة عبدالحكيم الشمري، والرئيس التنفيذي شاكر الشتر، ونائب الرئيس التنفيذي د. عبد الله السادة.