+A
A-

رئيس الوزراء وولي العهد يؤكدان حرص الحكومة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، بقصر القضيبية اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وخلال اللقاء؛ أكد سموهما أن الحكومة ماضية في إقامة المزيد من المشروعات الإسكانية وتطوير البنية التحتية والنهوض بالقطاع العقاري والعمراني، بما يحقق تطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، في تطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد سموها حرص الحكومة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لدعم مسيرة التطور والنهضة في المملكة، عبر الاستعانة بكبريات الشركات المعتمدة محلياً ودولياً في تنفيذ المشروعات التطويرية في كافة القطاعات، والاستفادة مما تمتلكه من إمكانيات وخبرات متميزة في الوصول إلى أرقى معايير الجودة والكفاءة.

وشدد سموهما على أن مملكة البحرين تتعامل مع ما يشهده العالم من متغيرات متسارعة وتحديات بآليات تستهدف الحفاظ على أمنها واستقرارها، وتسهم في ضمان استدامة النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل لصالح أجيالها الحالية والمستقبلية.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد بما يحققه أبناء البحرين من نجاحات في مختلف القطاعات، بما يؤكد ما يتمتعون به من صفات العزيمة والإصرار على تحقيق النجاحات وتجاوز مختلف التحديات والصعاب.