+A
A-

نانسي خضوري تشيد بتوجيهات العاهل المفدى لحل ملف مستحقات الرياضيين والمدربين والإداريين والفنيين العالق

أشادت سعادة الأستاذة نانسي دينا ايلي خضوري نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني وعضو لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بحل ملف مستحقات الرياضيين والمدربين والإداريين والفنيين العالقة، مثمنة متابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لهذا الملف، وحرصه على تجاوز كل التحديات والصعوبات التي تواجه الأندية والمراكز الشبابية.

وأضافت سعادتها " نخن نعتقد أن حل هذا الملف العالق منذ فترة طويلة، سيسهم في الدفع نحو مزيد من العمل والعطاء لدى اللاعبين والإداريين والفنيين، وسيعزز المسؤولية الوطنية التي يتحملونها للنهوض بالرياضة البحرينية".

وذكرت سعادتها أن الجميع يعلم أن هذا الملف يعيق عمل الأندية والمراكز الشبابية، وقد يجمد تنفيذ برامجها وخططها، حيث جاءت التوجيهات الملكية في الوقت المناسب لإنهاء هذا الملف.

وأعربت سعادتها عن تفاؤلها بالخطوة التي اتخذها سمو الشيخ ناصر بوضع خطة تنفيذية لتوجيهات جلالة الملك، وضمان عدم تكرار مشكلة تأخر مستحقات اللاعبين والإداريين والفنيين، مؤكدة أن هذه التوجيهات تعكس رؤية جلالة الملك وحرصه على أن يأخذ كل مواطن حقوقه الكاملة."