+A
A-

منفردي: حسم ملف مستحقات الرياضيين والإداريين في اللقاء التاريخي يفتح صفحة جديدة لإنجازات رياضية محليًا ودوليًا

أكد سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي، رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، أنَّ حسم ملف مستحقات الرياضيين والإداريين والفنيين في الأندية والمراكز الشبابية، سيفتح صفحة جديدة لإنجازات رياضية على المستويين المحلي والدولي، وبما يترجم توجيهات وتطلعات القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشاد منفردي بالجهود التي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وحرصه على تنفيذ توجيهات جلالة الملك المفدى، من خلال عقد اللقاء التاريخي يوم أمس (الأحد) مع الأسرة الرياضية وذلك بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية.

واعتبر منفردي حسم ملف مستحقات الرياضيين والإداريين والفنيين، بأنه خطوة نوعية لتجاوز مختلف التحديات والصعوبات التي تواجه الأندية والمراكز الشبابية، مؤكدًا أنها ستمكن مجالس الإدارات من وضع خطط وبرامج تسهم في تحقيق المزيد من البطولات والمراكز المتقدمة في مختلف البطولات والمسابقات.

وأشار سعادة رئيس لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، إلى أنَّ الأندية الرياضية تعد جزءًا رئيسيًا في المسيرة الرياضية المشرفة التي تحققها مملكة البحرين في المحافل الرياضية، بفضل دعم القيادة الحكيمة لمختلف الرياضات، وبتظافر جهود اللاعبين والإداريين والفنيين.

وأعرب منفردي عن ثقته في تحمل الأسرة الرياضية للمسؤولية الوطنية، والعمل بكل إخلاص وتفانٍ من أجل تقدم ورقي الرياضة البحرينية، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح في كل ما من شأنه إعلاء اسم مملكة البحرين.