+A
A-

الحكومة الإلكترونية تطلق حملة الترويج الصيفية للدفع الإلكتروني

أعلنت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية عن إطلاقها لحملة الترويج الصيفية بالتعاون مع طلبات، الشركة المختصة في مجال طلب الطعام إلكترونياً، موجهة لمستخدمي البوابة الوطنية bahrain.bh وبالتحديد من خدمات الدفع الإلكترونية، حيث سيحظون بفرصة الدخول على السحب الأسبوعي لشخصين والحصول على جائزة بقيمة مائة دينار بحريني لكل فائز كرصيد في تطبيق "طلبات" ابتداءً من 25 أغسطس ولمدة شهر كامل.

وفي هذا الصدد، ذكرت القائم بأعمال مدير إدارة الاتصال والتسويق بهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية الآنسة لولوة سامي إبراهيم عن مساعي الهيئة نحو التنوع في مجال الترويج لخدماتها وتشجيع المستفيدين للإقبال على خدمات الدفع الإلكترونية وإثراء تجربتهم وتحفيزهم على الاستفادة من أكثر من 40 خدمة دفع متاحة عبر البوابة الوطنية bahrain.bh، مشيرة إلى أن تطبيق "طلبات" من التطبيقات التي تلقى شعبية في المجتمع البحريني، في ظل ما تشهده التجارة الإلكترونية من نمو وتأثير كبير في مجال التحول الرقمي، حيث أصبحت عملية الشراء الإلكتروني من أكثر الأنشطة الرائجة على مختلف القطاعات.

هذا وتشهد البوابة الوطنية bahrain.bh نمواً سنوياً في الإقبال على خدمات الدفع الإلكتروني، بمتوسط زيادة تصل إلى 30% تقريباً، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الحكومة الإلكترونية الرامية لزيادة إنجاز الخدمات الحكومية إلكترونياً عوضاً عن الطريقة المعتادة، وعليه ارتأت الإدارة تقديم مزيد من الحوافز لتشجيع الاستفادة من هذه الخدمات.

كما صرح هشام الساعاتي المدير التنفيذي لطلبات في البحرين، "نحن سعداء بهذه الشراكة مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية التي تمثل أهمية العمل بقرب بين القطاعين الخاص والحكومي، فإن الحكومة تؤدي دور هام في تشجيع الإبداع التقني والتجارة الإلكترونية في البحرين". مضيفاً " من أهم أولوياتنا كشركة أن نوفّر لمستخدمينا تجربة مميزة، وسوف تمكننا هذه الشراكة من توفير هذه التجربة المميزة لمستخدمين الحكومة الإلكترونية".

وبإمكان كل فائز أن يحصل على مبلغ 100 دينار رصيد طلبات بشكل اسبوعي مقسمة على 10 فائزين. كما أننا نوفر في البحرين أكثر من 1,000 مطعم بإمكان الفائزين الاختيار من بينهم."  وفي نفس السياق، أشاد هشام بدور الهيئات الحكومية المختلفة في توفير البنية التحتية الملائمة في البلاد، الأمر الذي ساهم في التطور والنمو السريع لشركة طلبات ومكنها من أن تكون الشركة الرائدة في هذا المجال.