العدد 3967
الأحد 25 أغسطس 2019
سمو محافظ الجنوبية والسير “بخطى واثقة”
الأحد 25 أغسطس 2019

بصبيحة الأربعاء الماضي، كان لي شرف حضور مجلس محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، بحضور متنوع وجميل، من شتى المناطق والمحافظات، باهتمام وافر، للقاء سموه، والحديث معه، والإنصات له جيدا.

واهتم سموه الكريم بحديثه الرصين، لأن يمرر للحضور رسائل الجد الحكيم، والأب العظيم، عن مآثر الاهتمام بالناس، ومآثر خدمتهم، بباب مفتوح، لا يُصد، ولا يتوارى، يمثل بجوهرة قناة وصول لأصحاب القرار والسلطة، الموكلين لخدمة الناس، ولتلبية مطالبهم.

تحدث سموه أيضا عن أهمية متابعة هذه (الحوائج)، فهي من وجهة نظره، لا تنتهي بمخاطبة الجهة المختصة، بل هي بداية الغيث ليس إلا، وقال سموه “أهتم بمتابعة طلبات الأهالي مع الجهات الخدمية، والتوصية بسرعة تمريرها، مراعاة لظروفهم ولأولوياتهم حتى تُنجز”.

وأشار سموه لأهمية نزول المسئول للمواطنين، وللمناطق، كبوصلة قياس لرضا الناس، إنه ببساطة يرسخ المفاهيم الطولى والكبرى لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لتكون نهجا مستمرا ومعاشا ودائما بثقافات الناس والمسئولين من قبلهم.

يسير المحافظ الشاب اليوم بخطى واثقة ومتزنة لخدمة أهالي المحافظ الجنوبية بشتى المجالات، وهي برأيي نعمة عظيمة لا ينعم بها الله عز وجل إلا على من يستحقها، فكل التوفيق لسموه الكريم ولبقية أبناء البلد الأوفياء.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية