+A
A-

بتلكو توزع أكياس قابلة لإعادة الاستخدام على العامة بمجمع وادي السيل

 تأكيدًا على دعمها للمبادرات الساعية للتقليص التدريجي من استخدام المنتجات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد ونشرها للوعي بخطورة هذه المواد وآثارها البيئية على نطاق أوسع، قام فريق بتلكو للمسؤولية الاجتماعية "ناسنـا" مؤخرًا بتوزيع أكياس قابلة لإعادة الاستخدام على مرتادي مجمع وادي السيل في منطقة الرفاع.

ونظرًا للاستهلاك العالي للأكياس البلاستيكية في المجمعات التجارية ومحلات السوبرماركت، فقد بادر فريق "ناسنـا" بتوزيع أكياس قابلة لإعادة الاستخدام على المتسوقين في المجمع، لتشجيعهم وحثّهم على اتخاذ وسائل بديلة وتغيير الممارسات والعادات التي تنعكس سلباً على البيئة الطبيعية، وذلك تحت شعار "فلنعمل معاً من أجل بيئة أفضل لنا ولأبنائنا".

والجدير بالذكر أن هذه مبادرة أولى للتقليص التدريجي من استخدام المنتجات البلاستيكية، والتي سوف تليها سلسلة من المبادرات داخل وخارج الشركة تماشياً مع الجهود الساعية لحماية البيئة على مستوى العالم والمبادرة الوطنية التي أطلقها المجلس الأعلى للبيئة والرامية للتقليص التدريجي من استخدام المنتجات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مملكة البحرين.

كما تحرص بتلكو على المشاركة الفعّالة لدعم آخر المبادرات البيئية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة للمملكة من خلال برنامجها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، بما يعكس التزامها تجاه الارتقاء بخدمة المجتمع.