+A
A-

نجوم الفن يشاركون في جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي

أعلنت كُلّ من نيكلوديون ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي اليوم عن المجموعة الأولى من أسماء أبرز الفنانين العالميين المشاركين في النسخة الأولى من حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019"، حيث تستضيف أبوظبي، ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، هذه الفعالية المُفعمة بالمرح والمتعة والتي يعشقها الأطفال في جميع أنحاء العالم لما تقدمه من لحظات متميّزة وعروض ترفيهية مليئة بالبهجة.

ويأتي في مقدمة المشاهير الذين تأكدت مشاركتهم في حفل توزيع الجوائز يوم 20 سبتمبر كل من؛ أمينوكس ونورا فتحي وماريتا والوليد الحلّاني. وستشهد الأسابيع القليلة المقبلة الإعلان عن أسماء المزيد من الفنانين المشاركين في الفعالية التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال سعيد راشد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي "إن تأكيد مشاركة كوكبة من نجوم الفن في "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019" تؤكد المكانة المرموقة التي وصلت إليها أبوظبي على خريطة الفعاليات العالمية بما فيها الموجهة للأسرة، وذلك بما يعزز من توجه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في جعل العاصمة وجهة مفضلة لاستقطاب أفضل عروض الترفيه والأنشطة المجتمعية العالمية. مع وجود هؤلاء النجوم، إلى جانب المزيد من الأسماء التي سيكشف عنها لاحقاً في هذا الحدث العالمي المرتقب، والذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط، ستكون الجوائز حدثاً لا يفوت بلاشك".

ومن جانبها علقت تريسي غرانت ، نائبة رئيس المحتوى والقنوات في فياكوم إنترناشيونال ميديا ​​نتووركس في الشرق الأوسط ، قائلة: "نيكلوديون مكرسة لوضع الأطفال في المرتبة الأولى ، وتعد جوائز اختيار الأطفال في أبو ظبي مثالاً على التزامنا الوفي. ويسرنا أن نؤكد أن النجوم المحبوبة من جميع أنحاء المنطقة ستشارك في حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي. لدينا مجموعة رائعة من الفنانين الموهوبين الذين من المؤكد أن يقدموا تجربة مدهشة للأطفال والعائلات في جميع أنحاء الشرق الأوسط ".

ومن بين الفنانين المشاركين المغني المغربي أمينوكس الذي يعدّ واحداً من أبرز نجوم الموسيقى الشعبية المعاصرة في بلده؛ إذ حاز في عام 2015، وبعد النجاح الساحق الذي حققته أغان مثل ’أنا ديالك‘ و’ما كاين ما‘، على وسام الشرف من الملك المغربي لقاء إنجازاته البارزة في عالم الموسيقى. وواصل أمينوكس نجاحاته لاحقاً بعد إصدار أغنيته الأخيرة تحت اسم ’بيني وبينك‘ والتي حققت ثلاثة ملايين مشاهدة على ’يوتيوب‘.

ومن جانبها، ستقوم نورا فتحي، الفنانةوعارضة الأزياء والممثلة والمغنية الكندية ذات الأصول المغربية، بتأدية مجموعة من أنجح أغانيها خلال حفل توزيع الجوائز. وقد لمع اسم نورا مؤخراً بشكل لافت على الساحة الفنية لا سيّما بعد إطلاقها لأغنية ’أو ساكي ساكي‘ التي ظهرت في الفيلم الهندي الشهير ’باتلا هاوس، وحققت أكثر من 127 مليون مشاهدة على ’يوتيوب‘. كما قامت نورا في شهر فبراير من هذا العام بتوقيع عقدٍ حصري مع شركة ’تي-سيريز‘ للتسجيلات الموسيقية. وعلاوة على ذلك، تُعتبر فتحي من الممثلات المرموقات، لا سيّما بعد تأدية دور البطولة في أفلام هندية مثل ’رور: تايغرز أوف ذا سانداربانز‘ و’دبل باريل‘ و’تمبر‘ و’كيك 2‘ و’مستر إكس‘، فضلاً عن ظهورها في برامج تلفزيونية مثل ’بيج بوس‘ و’جالك ديكلا جا‘.كما يشارك في الفعالية نجمين من عائلة الحلاني اللبنانية التي تتمتع بتاريخٍ لامع في عالم الموسيقى، حيث ستقوم ماريتا الحلاني بتأدية أغنية (’آخر مرة‘)، في حين سيقدم الوليد الحلاني أغنية (’عم يسألوا‘). ويستلهم الفنانان شغفهما بالموسيقى من والدهما المطرب عاصي الحلاني، وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم في نسخة الشرق الأوسط من برنامج ’ذا فويس‘، والذي أصدر العديد من الألبومات الغنائية خلال مسيرته الفنية. 

وللمرة الأولى في المنطقة، سيحظى الأطفال بفرصة اختيار شخصياتهم ونجومهم المحبوبين، وترشيحهم للفوز في كل فئة من خلال الإدلاء بأصواتهم على موقع نيكلوديون: https://kca.nickelodeonarabia.com/ وحسابها على انستجرام باستخدام وسم مرشحهم المفضل أو تطبيق نيكلوديون بلاي. ويُشار إلى أنّه يُمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة بأسماء المرشحين عن كل فئة من عبر الموقع الإلكتروني أيضاً.

وتعتبر "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019" جزءاً من برنامج حافل ومتنوع من الفعاليات تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لتوفير أفضل خيارات فنون الترفيه للأطفال والعائلات على حد سواء. ويضم البرنامج فعالية "عالم نيكلوديون أبوظبي" الذي يقام على مدى ثلاثة أيام من 19 ولغاية 21 سبتمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث ستتاح الفرصة أمام الزوّار للتواصل مع شخصيات نيكلوديون المحبوبة واستكشاف تجربة فريدة من المرح والبهجة من خلال مجموعة متنوعة من ساحات اللعب مثل ساحة ’بو باترول‘ ومضمار ’بو باترول‘ للمهارات، ومنطقة السلايم، وتجربة الواقع الافتراضي الخاصة بعالم سلاحف النينجا ومطعم البيتزا الخاص بهم، فضلاً عن معرض ’سبونج بوب‘، وملعب ’سبونج بوب‘ للجولف المصغر، وساحة ’سبونج بوب‘ لألعاب الفيديو التقليدية، و’شيمر آند شاين‘. كما سيحظى الأطفال بفرصة التفاعل مع شخصيات نيكلوديون المفضّلة لديهم مثل دورا وسلاحف النينجا و’تشيس ومارشال‘ و’سبونج بوب‘، إلى جانب أجمل العروض الترفيهية والموسيقية الحية.