+A
A-

حسان جرار يحصد جائزة أفضل رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية 2019

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الالكترونية الإسلامية بمملكة البحرين، عن فوز السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي للبنك بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية – البحرين" للعام 2019 وذلك ضمن جوائز التمويل الدولية.

وقد مُنِحت هذه الجائزة نظير الدور المهم الذي يلعبه السيد حسان جرار في تنمية وتطوير القطاع المصرفي الإسلامي على الصعيد المحلي. فمنذ انضمامه إلى البنك كرّس جرار جهوده، وتمحورت مساعيه حول تعزيز مكانة بنك البحرين الإسلامي، وتمكن بفضل من الله ومن ثم قيادته المُلهمة من عقد شراكات مثمرة، علاوة على مواكبة أحدث توجهات السوق، وقيادة الرقمنة، وتدشين منتجات وخدمات مبتكرة بهدف تبسيط حياة الزبائن وتحسين تجربتهم المصرفية.

حسان جرار

وبهذه المناسبة، صرح السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: " يشرفني الفوز بهذه الجائزة المرموقة والتي تعتبر شاهدًا على نجاح بنك البحرين الإسلامي بشكل عام، ونجاح جميع فرق عمل البنك بمختلف الأقسام بشكل خاص، حيث تعتبر هذه الجائزة جائزة للبنك، كما إننا نتطلع قُدمًا إلى تحقيق المزيد من النجاحات خلال العام الجاري وفي المستقبل".

جدير بالذكر أن السيد حسان جرار قد نال جائزة "أفضل الرؤساء التنفيذيين" ضمن قائمة تضم 100 من أفضل الرؤساء التنفيذيين للشركات المدرجة في البورصات بمنطقة الخليج، حيث جاء هذا في سياق الجوائز السنوية التي تمنحها مجلة (TRENDS) ومدرسة ريادة الأعمال الدولية (leading International Business School) وذلك خلال مؤتمر كبار الرؤساء التنفيذيين الذي عُقد بشهر ابريل 2018.

وتحتفي جوائز التمويل الدولية بالإمتياز حيث تسعى الى الإعتراف بالأفراد والمنظمات العاملين في قطاع الأعمال التجارية والمالية، والعقارات، والاتصالات، والنفط والغاز الذين تمكنوا من تحقيق أعلى معايير الابتكار والأداء في احدى القطاعات المذكورة وذلك من خلال تسليط الضوء على إسهاماتهم وإنجازاتهم المبتكرة.