+A
A-

القاضي يشيد برعاية رئيس مجلس الشورى لمعسكر "قادة المستقبل"

تقدم رئيس جمعية ذخر البحرين وعضو مجلس النواب السيد عيسى القاضي بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس الشورى السيد علي بن صالح الصالح لرعايته الكريمة لمعسكر قادة المستقبل بنسخته الثانية.

واشار النائب القاضي إلى الدور البارز الذي تلعبه السلطة التشريعية في دعم الجمعيات الشبابية والفعاليات الهادفة التي يتبناها الشباب والتي تعمل على تنمية المواهب وتصقل مهاراتهم الشخصية.

واكد القاضي ان الرعاية الكريمة لرئيس مجلس الشورى للمعسكر دليلاً على الجهود التي يسعى اليها المجلس ورئيس المجلس لدعم كل ما من شأنه الارتقاء بالوطن وازدهاره إلى جانب العمل على تطوير الشباب في نواحي الإجتماعية المختلفة.

ومن جانبه ذكر رئيس اللجنة المنظمة لمعسكر قادة المستقبل وعضو مجلس الإدارة لجمعية ذخر البحرين خالد الصيادي ان المعسكر سينطلق على مدى ٣ ايام ابتداءً من تاريخ ٢٩ اغسطس حتى ٣١ اغسطس ، وذلك في فندق ذا جروف في امواج.

ولفت الصيادي ان من شروط المشاركة في المعسكر الشبابي ان لا يزيد عمر المشارك عن ٣٠ عاماً ولا يقل عن ٢٠ عاماً وسيعلن عن التسجيل عبر حساب الجمعية على برنامج الانستقرام Thekhr_bahrain خلال الايام القامة.

وتقدم رئيس اللجنة المنظمة بالشكر لجميع الرعاة المشاركين والمساهمين والإعلاميين إلى جانب الشريك الاستراتيجي مجلس الشورى وبالتعاون مع اتحاد العربي للتطوع.