العدد 3961
الإثنين 19 أغسطس 2019
حسن نصر الله... أكبر غبي عرفته البشرية
الإثنين 19 أغسطس 2019

نشرت وكالة مهر للأنباء الإيرانية تصريحا للجرذ الإيراني والعميل الصهيوني حسن نصر الله يحذر فيه من المساس بعصابة ملالي طهران، ويتوعد باسم حزبه الإرهابي بالضرب بيد من حديد في حال تعرضت إيران لأي اعتداء، لنقرأ تصريحه ومن ثم لنا تعليق (إذا قرر “الصهيوني” أن يدخل إلى لبنان، سيرى كيف ستفجر دباباته واحدة تلو الأخرى، حزب الله ذلك الحزب الذي زعم الصهيوني أنه سوف يجهز عليه وينهيه، أصبح اليوم قوة ضاربة في المنطقة. وخاطب نصرالله الصهاينة قائلاً: نحذركم، لن تستطيعوا الدخول إلى لبنان، وفي حال أعلنتم الحرب على لبنان فسوف نعرض هزيمتكم وخسارتكم على الهواء مباشرة. وقال أيضا: أي حرب على إيران، ستؤدي إلى إشعال المنطقة، لأن استهداف جزء من محور المقاومة بمثابة استهداف المحور ككل. وأشار بشكل غير مباشر في خطابه إلى أنه في حال تعرضت الجمهورية الإسلامية الإيرانية لأي اعتداء لن يقف باقي المحور مكتوف الأيدي، وسنضرب بيد من حديد).

تصريح معبر وبدقة عن العزلة التي يعيشها هذا المهرج الذي تمتد أكاذيبه إلى شريان القلب، نصر الله صاحب السياحات المتكررة إلى إسرائيل والفرار نحو الصهاينة يتحدث عن مقاومة ومحاربة الصهيوني، أيها الغبي أنت تمارس الغسيل وكي ثياب الصهاينة وتعيش على رغيفهم وتسعد بالتجوال في حيهم، فكيف تريد أن تقنع العالم بأنك صاحب قضية وتتحدث بروح الشعب، لدى حزبك الإرهابي اتفاقية سلام شاملة مع الصهاينة ترمي إلى طمس الهوية الفلسطينية وضرب مواقع الإسلام والعروبة في العالم، ثم تخرج في متاهات الغباء وتثرثر عن مقاومة.

فعلا لهؤلاء الأغبياء علوم وأسرار، إرهابي ومجرم ومخرب يتحدث عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومجابهة الصهاينة والأمن والاستقرار، قاتل ومجرم وعميل وسمسار الصفقات الصهيونية الصفوية يتحدث من عالمه السفلي عن الإخلاص ونشر العدل. أقسم لك بحرارة إحساسي أنك أكبر غبي عرفته البشرية.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية