+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشيد بأداء المنتخب الوطني الأول

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بأداء لاعبي المنتخب الوطني الأول، والذين توجوا بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة، التي اختتمت منافساتها يوم الأربعاء 14 أغسطس الجاري.
وأشار سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن إنجاز المنتخب الوطني الأول في بطولة غرب آسيا شكل محطة مهمة في تاريخ كرة القدم البحرينية، خصوصا وأنه اللقب الأول للمنتخب على مستوى بطولات الرجال في اتحاد غرب آسيا.
وأشار إلى أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق جاء بفضل ما أظهره أفراد المنتخب من جهازين فني وإداري ولاعبين طوال مشوار ومنافسات البطولة، إذ كانت الروح العالية والأداء القتالي السمة الأبرز على أداء المنتخب، مثنيا على الجهود التي بذلها الجميع في سبيل إخراج المنتخب على أفضل صورة والتتويج باللقب.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن إنجاز بطولة غرب آسيا يعد خطوة أولى نحو خطوات عديدة نهدف إليها في الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أن القادم من مشوار ومنافسات للمنتخب الوطني هو أكثر أهمية، خصوصا وأن المنتخب مقبل على المشاركة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ونوه إلى أهمية البناء على المكتسبات التي حققها المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا، مشيرا إلى أنها خير بداية لمشوار المنتخب المهم والقادم المتمثل في التصفيات المزدوجة، والتي نسعى خلالها للظهور بأفضل صورة ممكنة، وقيادة المنتخب إلى تحقيق المزيد من النجاحات.
إلى ذلك، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة الشكر إلى العراق مستضيفة بطولة غرب آسيا في نسختها التاسعة، مشيدا بما أظهره الاتحاد العراقي من تنظيم مميز أنجح من خلاله البطولة على جميع الأصعدة، متمنيا كل التوفيق للأشقاء العراقيين في قادم المناسبات.