+A
A-

تنظيم البطولة التصنيفية الأولى للدارتس

تعلن لجنة الدارتس التابعة للاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس عن إقامة البطولة التصنيفية الأولى للأعضاء وذلك في الفترة ما بين 20 حتى 24 أغسطس الجاري وذلك على صالة اتحاد الطائرة بالقرب من استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وبينت اللجنة أن باب الاشتراك والتسجيل للبطولة مفتوحاً حتى يوم الجمعة المقبل الموافق 16 الجاري وذلك بالتواصل هاتفياً مع عضو اللجنة عبدالله مصيقر 39730279، على أن يتم في يوم الأحد 18 من الشهر الجاري إجراء مراسم القرعة وإعلان جدول المنافسات.

وأشارت اللجنة المنظمة إلى أن البطولة التصنيفية للدارتس تعتبر هي الأولى منذ إشهار اللعبة وانضمامها تحت مظلة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر من قِبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبينت اللجنة أن الهدف من تنظيم وإقامة هذه البطولة هو الوقوف على تصنيف اللاعبين للدارتس في البحرين، ومن ثم تشكيل صفوف المنتخب البحريني للعبة من أجل تمثيل المملكة في المحافل الخارجية كالخليجية والعربية والدولية. وتأمل اللجنة أن تكون البطولة ناجحة تنظيميا وفنيا وإداريا وتحظى بالحضور القوي والبارز من قِبل اللاعبين المشاركين وتتسم منافساتها بالإثارة والندية.

وأثنت اللجنة المنظمة على دعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس واهتمام ومتابعة من قِبل الأمين العام باللجنة الأولمبية محمد النصف لكافة أنشطة وفعاليات الاتحاد.

وقدمت اللجنة شكرها الجزيل وزارة الشباب والرياضة والاتحاد البحريني للكرة الطائرة على تعاونهما لتوفير الصالة لإقامة البطولة عليها. كما ثمنت اللجنة دعم الرعاة المساهمين لبطولة الدارتس التصنيفية وهم (مجموعة بانز، مارينا مانيا، وكي فيجن)، مؤكدة أن هذه الرعاية تأتي في إطار دعم ومساندة الرياضة والرياضيين.