+A
A-

سفير البحرين في جاكرتا يقدم أوراق اعتماده سفيراً للمملكة لدى رابطة الآسيان‎

 قدّم سعادة الدكتور محمد غسان محمد عدنان شيخو، سفير البحرين لدى جمهورية اندونيسيا، أوراق اعتماده إلى سعادة السيد داتو ليم جوك هوي، الأمين العام لرابطة الآسيان، سفيراً للمملكة لدى رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان).

ونقل سعادة السفير في جاكرتا تحيات معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الخارجية، إلى سعادة الأمين العام لرابطة الآسيان، وتمنياته له بدوام الصحة والعافية، منوهًا بحرص البحرين على تطوير العلاقات الثنائية مع رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان) على المستويات كافة.

واكد سعادته أن هذا الحرص جاء رغبةً من القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر في الارتقاء بالعلاقات إلى آفاق أوسع من التعاون والتنسيق المشترك.

من جانبه، كلف سعادة السيد داتو ليم جوك هوي سعادة السفير بنقل أطيب تحياته لمعالي وزير الخارجية، مشيدًا سعادته بالتطور الكبير الذي تشهده مملكة البحرين في شتى المجالات ومنها القطاع الاقتصادي والاستثماري والتجاري وغيرها من المجالات، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والرخاء ولسعادة السفير كل التوفيق والنجاح في مهام عمله.