+A
A-

الأنصاري يطلع على منشآت وملاعب كمبوديا وهونغ كونغ

بتكليف من الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، قام رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري بزيارتين إلى كمبوديا وهونغ كونغ.

وجاءت الزيارة ضمن متابعة الاتحاد البحريني لكرة القدم للمنشآت المختلفة في البلدين (كمبوديا وهونغ كونغ)، واللتين سيلعب معهما المنتخب الوطني الأول ضمن المجموعة الثالثة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣، كما تضم المجموعة أيضا منتخبي العراق وإيران.

وزار عابد الأنصاري كمبوديا مطلعا على مرافق السكن، بالإضافة إلى ملاعب التدريب المقررة لاحتضان تدريبات المنتخب الوطني وملعب المباراة، إذ من المقرر أن يخوض المنتخب تدريبه على ملعب  American University of Phenom Penh، فيما المباراة مع كمبوديا يوم 10 سبتمبر المقبل ضمن الجولة الثانية ستلعب على ملعب national olympic stadium، والذي يتسع إلى 60 ألف متفرج.

وزار الأنصاري هونغ كونغ، مطلعا أيضا على مقار السكن وملاعب التدريب، حيث من المقرر أن يخوض منتخبنا تدريباته على ملعب Siu Sai Wan Sports Ground، فيما ستقام المباراة مع هونغ كونغ ضمن الجولة الخامسة يوم 14 نوفمبر المقبل على ملعب Hong Kong Stadium، والذي يتسع إلى 40 ألف متفرج.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول سيدشن مشواره في التصفيات باستضافة منتخب العراق يوم 5 سبتمبر المقبل، ثم يغادر إلى كمبوديا للعب أمامها يوم 10 من ذات الشهر، وسيستضيف المنتخب نظيره الإيراني يوم 15 أكتوبر المقبل، ثم يلعب لقاءان خارج الأرض في نوفمبر أمام هونغ كونغ والعراق يومي 14 و 19 نوفمبر المقبل، ويستضيغ كمبوديا في الإياب 26 مارس 2020، على أن يلعب أمام إيران في إيران يوم  4 يونيو 2020، وآخر مبارياته يوم 9 يونيو 2020 أمام هونغ كونغ في البحرين.