+A
A-

النفيعي: مساعي القائمين على البعثة انعكست بوضوح على جودة خدمات الحملات

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي التوجيهات الملكية السامية والمستمرة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لبعثة الحج، وللقائمين عليها، تسهيلاً وتيسيراً لضيوف الرحمن من حجاج مملكة البحرين، وهو أمر ترجمته بوضوح سفارة البحرين هنالك، وآلية عمل وتجاوب القنصلية. 

 

وأوضح بأن مساعي القائمين على البعثة، أمر مشاد ومشكور له، ويوجز قصص النجاحات البحرينية في خدمة الحجيج، وفي تقديم التساهيل المساعدة لأن يؤدوا مناسكهم الدينية بأعلى درجات الراحة والطمأنينه.

 

وأكد النفيعي بأن الاهتمامات المستمرة لأعضاء البعثة ولكافة اللجان الخدمية والطبية والإعلامية المتفرعة منها، انعكس بوضوح على أداء الحملات المختلفة، وعلى جودة الخدمات التي تقدمها لحجيج، عبر متابعة هذه الخدمات، والاشراف عليها، والتأكد من انسجامها مع معايير الجودة، والاتقان المطلوبة.

 

وأوضح بأن الزيارات التي يقوم بها أعضاء البعثة بشكل مستمر للحملات، وللمخيمات، واطلاعهم الدقيق على ما يحدث هنالك، واستشرافهم لآراء الحجيج، والزوار، من مؤشرات قياس جودة الخدمات، ومدى حاجتها للتصويب، وللتعديل، وهو أمر يعكس الإخلاص والتفاني بالعمل، متمنياً لضيوف الرحمن جميعاً حجاً مقبول، وسعي مشكور.