+A
A-

الزعيم يواجه بلودان في نهائي مونديال بوري

يسدل الستار في الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت عن بطل مونديال بوري العاشر لكرة القدم عندما يلتقي فريقا بلودان للمقاولات والزعيم في المباراة النهائية على ملعب نادي بوري.

وجاء تأهل الفريقان للمباراة النهائية من المونديال بعد مشوار صعب تخللته مباريات قوية اجتازها بلودان والزعيم بنجاح لاسيما تفوقهما على متصدري المجموعتين في الدور النصف النهائي.

واستطاع فريق الزعيم التأهل للمباراة النهائية بعد اجتيازه المجموعة الأولى الصعبة بنجاح وانتزاعه بطاقة التأهل للدور النصف النهائي في المباراة الأخيرة في المجموعة. وتعادل الفريق في المباراتين الأوليين أمام مطعم النفق والحجيري للأرقام ٠-٠ و ١-١ على التوالي قبل أن يهزم فريق بدور للتصوير ٣-١ ليواجه متصدر المجموعة الثانية مركز وجدان الطبي ويفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ويمتاز فريق الزعيم بقدرته على الخروج من كل مباراة بما يريد وذلك عن طريق اللعب وفق تطبيق الخطة الملائمة لكل مباراة على حدة بحسب امكانيات الفريق المنافس. ويمتلك الفريق مجموعة متجانسة من لاعبي الشباب والخبرة يبرز منهم السيد محمد باقر ورضا أحمد والمهاجم جعفر صباح.

أما فريق فريق بلودان للمقاولات فقد تأهل للدور النصف النهائي بحلوله ثانياً في المجموعة الثانية بعد خسارته المباراة الافتتاحية أمام المتصدر مركز وجدان بثنائية وفوزه الكبير على فريق cool vape  بأربعة أهداف دون مقابل، ليتأهل للدور النصف النهائي الذي واجه من خلاله متصدر المجموعة الأولى فريق الحجيري للأرقام وتفوق عليه بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي ١-١.

ويتميز فريق بلودان باسلوبه السلس في التعامل مع مجريات المباريات، من خلال قدرة لاعبيه على التأقلم مع الظروف المختلفة مستعيناً بذلك بوجود لاعبين من ذوي الخبرة مثل حسين عبدالرسول والسيد عبدالله محمد وبقيادة علي ميرزا.
برنامج خاص للنهائي
أعدت اللجنة المنظمة لمونديال بوري العاشر برنامجاً مميزاً في ختام البطولة يشتمل على تتويج الفريق الفائز بالبطولة وتكريم وصيفه، بالإضافة إلى تكريم الفرق الفائزة في مسابقات الفئات العمرية في المونديال.
واستعانت اللجنة المنظمة بالمعلق المميز حسين الأحمد ليكون معلقاً على أحداث المباراة الختامية للمونديال، والتي من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً أعدت لهم اللجنة العديد من الجوائز.