+A
A-

السلمانية تعلن عن إغلاق التيار الكهربائي بمركز إمراض الدم الوراثية

في إطار عمليات التطوير والصيانة الدورية للمرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة، تقوم إدارة مجمع السلمانية بتنفيذ عددا من أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة، في بعض المباني وسوف تتطلب هذه الأعمال غلق امدادت التيار الكهربي بصفة مؤقتة عن مركز أمراض الدم الوراثية بالمجمع وذلك يوم الاحد الموافق 11 أغسطس 2019 في تمام الساعة الخامسة صباحا حتى الثامنة صباحا.

وأفادت الوزارة في بيانها بأن مهام التطوير والصيانة سوف تقتصر على خدمات المركز فقط خلال الساعات المعلن عنها، على أن يتم تزويد المركز بالكهرباء للحالات الضرورية فقط. وحال الانتهاء من أعمال الصيانة سوف يستأنف المركز عمله بعد إعادة توصيل التيار الكهربائي.

وأوضحت الوزارة بأن تطوير وصيانه الخدمات مستمرة ومجدولة بشكل دوري، حيث يسهم هذا التطوير في تحسين مستوى جودةالخدمات الصحية بالسلمانية، مؤكدة في الوقت ذاته حرصها وإهتمامها بإعادة تقييم وتطوير مختلف المرافق الصحية بالمستشفى وتنفيذها على مراحل متعددة ، وذلك لما لعمليات الصيانة والترميم من دور إيجابي وفعال في تطوير مجمل الخدمات التي تقدم لجميع المستفيدين.

وطمأنت وزارة الصحة جميع المرضى والمترددين على مركز امراض الدم الوراثية بمجمع السلمانية الطبي بأن المجمع قام بإتخاذ كافة الإجراءات والإستعدادات اللازمة الكفيلة بإستمرار العمل بالكفاءة المطلوبة. وتعتذر الوزارة عن أي إزعاج قد يتسبب فيه هذا الإغلاق المؤقت للكهرباء والذي سيتم من خلاله تحقيق سبل الإرتقاء المنشود بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للجميع.