+A
A-

سفير البحرين في لندن يستقبل سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة المتحدة

استقبل معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة،  سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة المتحدة، اليوم، بمقر سفارة مملكة البحرين في مدينة لندن.

وهنأ معالي سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة سموه بالثقة الملكية الكريمة، متمنياً له كل التوفيق والسداد في أداء مهام عمله بما يخدم المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها و يعزز العلاقات الثنائية بين المملكة والمملكة المتحدة والمصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

كما تناول السفيرين أواصر التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين والتي تكللت مؤخرًا عبر إنشاء مجلس التنسيق بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، حيث أشار معالي سفير مملكة البحرين بأنها خطوة تاريخية متقدمة ستعمق العلاقات الأخوية الوطيدة، وتؤطر التعاون المشترك بين البلدين وفق رؤية مستقبلية طموحة وتضع أسس مرحلة جديدة من النهضة الاقتصادية والتنموية تعكس طموحات وتطلعات القيادتين وتستهدف خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.

وأكد سمو سفير المملكة العربية السعودية في مدينة لندن على أهمية العمل المستمر لتنسيق الجهود والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة، وبخاصة عبر تنسيق الجهود في الخارج لإيصال رؤى وتطلعات القيادتين في تعزيز السلام والأمن الدوليين، وذلك بما يؤكد على النهج الذي اختطته قيادة البلدين للتعاون من أجل تحقيق تطلعات شعبيهما.

وفي ختام اللقاء، أعرب معالي سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة عن تمنياته بدوام نعمة الأمن والأمان والازدهار،  وعلاقات المحبة والمودة والتعاون والتكامل بين البلدين والشعبين الشقيقين، وعن إيمانه بنجاح  صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيزفي تعزيز علاقات الصداقة الثنائية مع المملكة المتحدة.