+A
A-

ناشئو MMA يغادرون إلى "روما" للمشاركة بطولة العالم تحت 18 عاما

غادر وفد المنتخب الوطني للناشئين لفنون القتال المختلطة البلاد متوجها للعاصمة الإيطالية روما، وذلك للمشاركة في منافسات بطولة العالم تحت 18 سنة، والتي سينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF- WMMA في الفترة 2-4 أغسطس الجاري، والتي سيشارك فيها 27 دولة من مختلف بلدان العالم.

ويضم وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة كلاً من: المدرب الوطني يوسف عبدالمجيد الكوهجي، وثلاثة لاعبين، هم : محمد زهير السميع وزن "52.2" فئة A، وبدر فاضل ميرزا وزن "52.2" فئة B، ويوسف محمد يوسف وزن "65.8" فئة A.

وكان رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة BMMAF السيد محمد علي قمبر قد شهد المران الأخير للمنتخب، والذي أقيم على الصالة الرياضية التابعة لمنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK MMA. حيث التقى باللاعبين ونقل لهم تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه لهم بالتوفيق والنجاح في هذه المشاركة.

وحث قمبر اللاعبين على تقديم المستوى المشرف في هذه المشاركة والمنافسة على إحراز المراكز المتقدمة، بما يتوافق مع تطلعات سموه من أجل الحفاظ على المكانة التي وصلت إليها مملكة البحرين في تصدرها للتصنيف العام للمنتخبات الوطنية خلال المشاركات الأخيرة على مستوى بطولات الاتحاد الدولي.