+A
A-

"الأحمر" يغادر إلى أربيل للمشاركة في بطولة غرب آسيا

غادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة أربيل العراقية؛ للمشاركة في بطولة آسيا سيل لاتحاد غرب آسيا، والتي تستضيفها العراق حاليا وتستمر حتى 14 أغسطس الجاري.
ويضم الوفد المغادر كلا من:مشرف المنتخب محمد جمعة بشير، الإداريان عبدالله المطوع ويحيى بوعلاي، مدرب المنتخب "هيليو سوزا"، مساعد المدرب "جوزيه كارييو"، مدرب اللياقة البدنية "جوزيه هيركلانو"، مدرب الحراس "بيدرو روما"، المحلل الفني أحمد كمال، اختصاصي العلاج الطبيعي شوقي الشنو، المنسق الإعلامي محمد عبدالغفار، مصور الفيديو جليل كوهجي، المصور الفوتوغرافي سيد علي شبر، المدلكان "راجان" و"أنيل"، وعامل المهمات "جريش".
وكان نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، شهد المران المحلي الأخير للمنتخب بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، في الحصة التدريبية التي أقيمت الخميس 1 أغسطس الجاري على الاستاد الوطني.
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، أن مجلس إدارة الاتحاد يتابع باستمرار المنتخب وتحضيراته لمختلف الاستحقاقات.
وأوضح البوعينين أن المشاركة في بطولة غرب آسيا تأتي بعد انقضاء فترة الإعداد الأولى، والتي شملت إقامة المعسكر الخارجي في البرتغال مع وجود جهاز فني جديد يشرف على المنتخب للمرة الأولى.
ولفت البوعينين إلى أهمية هذه الفترة للمنتخب، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة سيوفر كل الدعم للمنتخب، مؤكدا حاجة المدرب لرؤية اللاعبين وتقييم مستوياتهم الفنية بعد المعسكر، مبينا أن مجلس الإدارة وفر كل الاحتياجات للمنتخب ومتمنيا له التوفيق.
وأضاف:"الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين لإثبات أنفسهم مع المدرب الجديد. قائمة المنتخب شهدت دخول لاعبين جددا بالإضافة إلى من عاد إلى قائمة المنتخب ومن كان موجود في القائمة السابقة".
وتابع:"مجلس الإدارة دائما يتابع ويساند المنتخبات جميعها، وصحيح أن المنتخب الأول في الواجهة اليوم، لكن لدينا منتخبات أخرى لديها مشاركات خارجية أيضا".
وذكر نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين أن فترة الصيف تعد نشطة للمنتخبات، مشيرا إلى أن بطولة غرب آسيا ستكون فرصة لإعطاء المدرب تصورا أولا للمدرب حول المنتخب عبر مشاركته في بطولة تنافسية.