+A
A-

حميدان يتسلم نسخة من إصدار "ملامح التعليم في المنامة"

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة، فريق عمل مشروع متحف المنامة الرقمي "حكاية المنامة" يتقدمهم المهندس فائق منديل.

وخلال اللقاء، قدم فريق العمل الشكر والتقدير لسعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية على مساندته وحضوره الشخصي احتفالية العقد الأول لمشروع متحف المنامة الرقمي، كما قدموا لسعادته نسخة من الاصدار السادس للمشروع “ملامح التعليم في المنامة”، والذي تم تدشينه في الحفل المذكور، مؤخراً.

وقد نوه الوزير حميدان بهذه المبادرة التي توثق تاريخ الحياة الاجتماعية والعمرانية بالعاصمة المنامة من جميع جوانبها، مشيداً في ذات السياق بتخصيص هذا الإصدار لمئوية تأسيس التعليم النظامي في مملكة البحرين للفترة (١٩١٩ – ٢٠١٩)، حيث توثيق سيرة مصورة لمسيرة التعليم في مدينة المنامة خلال الـ 100 عام الماضية، وسيرة أكثر من ٢٥٠ معلماً ومعلمة من روّاد العمل التربوي والتعليمي من أهالي المنامة، والذين كانت لهم بصمة بارزة في حقل التربية والتعليم في البلاد.

من جانبه، أعرب المهندس منديل عن شكره وتقديره لسعادة الوزير حميدان على دعمه للمبادرات التي تنفذها مؤسسات المجتمع الأهلي، الأمر الذي يحفزهم للمضي قدماً في مجال خدمة المجتمع والارتقاء به، وتوثيق التجارب الوطنية والمبادرات المجتمعية النوعية.