+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: التواصل المستمر والقرب من الأهالي نهج حميد تفخر به المحافظة

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالمجلس الأسبوعي ، وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة ، وعددا ًمن كبار المسؤولين والضباط .

وفي مستهل اللقاء ، رحب سموه بالحضور ، مؤكداً  أن ما يحظى به المجلس الأسبوعي من تواصل مستمر وقرب مع الأهالي لإبراز هذه العادة المتوارثة من الآباء والأجداد ، هو نهج حميد تفخر به المحافظة الجنوبية.

وأشار سموه إلى أن المحافظة ، مقبلة على العديد من المناسبات والمبادرات التي تهدف الى إبراز صورة شاملة لما يتطلع له الأهالي في تنفيذ المشاريع المتعلقة بالجانب الخدمي والتنموي ، مبيناً سموه حرص إدارات المحافظة على العمل الحثيث في تقديم الخدمات الرائدة التي تعكس الصورة الحضارية.

وأكد سموه أن المحافظة الجنوبية تحتضن أبرز المقومات لعامل التنمية والتطور في إطار التنمية الحضارية التي تهدف إلى تقدم نمو مجتمع المحافظة بكافة المجالات وبأرقى المستويات.

من جهتهم ، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة ، مشيدين في الوقت نفسه بالجهود والمساعي التي يقوم بها سموه لبلوغ الغايات ، التي تحقق التنمية في أرجاء المحافظة ودور سموه الكبير في تعزيز الروابط الاجتماعية بالتواصل مع الأهالي ومتابعته الحثيثة لآرائهم وتطلعاتهم.