+A
A-

اختتام النشاط الصيفي 4 بعنوان "التطوع زادي" بالبديع

أقام مركز محمد بن عبدالعزيز الموسى لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس علومه الحفل الختامي للنشاط الصيفي الرابع على التوالي بالبديع بعنوان (التطوع زادي) وذلك تحت رعاية كريمة من الشيخ حسن طيب العلوي رئيس المراكز والحلقات القرآنية بإدارة شؤون القرآن الكريم وبحضور سعادة النائب عبدالله ابراهيم الدوسري عضو مجلس النواب وحضور عدد من وجهاء البديع الداعمين للمركز ، كما حضر الحفل عدد من الأهالي واولياء أمور الطلبة المشاركين والذين بلغ عددهم ٦٠ طالباً مشاركاً من المراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية. 

واشتمل البرنامج الصيفي تحفيظ القرآن الكريم ودورات في صفة الوضوء وصفة الصلاة ودورة مؤذن الفريج ، دورة في السلامة العامة، دورة في الإسعافات الأولية، ودروس عن أهمية الصلاة والقران الكريم ودورة (حتى تكون إيجابياً) للمرحلة الإعدادية والثانوية وبرامج ترفيهية في المملكة العربية السعودية بمحافظة الأحساء وجنة دلمون المفقودة ودوري كرة القدم بشكل اسبوعي في نادي البديع ومنتزه عين عذاري ومسابقات حركية و ثقافية. إضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية لجناح طيران الشرطة، جناح الأثر، إدارة الدفاع المدني، محمية العرين ومصنع أوال للأيسكرين ، وزيارة المتحف الوطني.

وقد ألقى عريف الحفل كلمته، حيث أكد فيها على أهمية المراكز والحلقات القرآنية ودورها في النشء الصالح ثم أثنى على الجهود المبذولة التى يقوم بها مركز محمد بن عبدالعزيز الموسى لتعليم القرآن الكريم في حفظ الشباب في الفترة الصيفية ، كما تم عرض فيديو تفصيلي لبرامج النشاط التي أقيمت هذا الموسم .

بعدها ألقى مشرف المركز الشيخ عبدالله الغزيلي كلمة أكد فيها مدى تطور وتميز أنشطة المركز والتي يرجع الفضل فيها أولا لله عز جل، ثم إلى جمعية التربية الإسلامية على دعمهم اللامحدود، والداعمين والمساهمين والطاقم التعليمي والإداري على مساعيهم الحثيثة في رقي المركز ، واختتم كلمته بشكر إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف على جهودهم لخدمة كتاب الله في المملكة.

وبعد ذلك تم تكريم الداعمين للمركز من أعضاء مجالس نيابية وبلدية واصحاب الأيادي البيضاء من وجهاء البديع ونادي البديع ، كما تم تكريم الطاقم التعليمي والإداري المتميز والطلاب المشاركين ، وفي الختام التقطت صورة جماعية تذكارية.