+A
A-

"صيفك أحلى" مع عروض مدينة التنين البحرين

أقامت  مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، مؤخرًا عرض صيفي ترويجي تحت مسمى ’Dragon Breeze‘، مانحة العديد من زبائن المدينة الفرصة لقضاء يومًا كاملًا في أحد أجمل الشواطئ في البحرين.

وقد مكّن هذا العرض الرائع زبائن مدينة التنين البحرين الفائزين من الدخول لشاطئ مراسي، وهو أحد أكثر الشواطئ متعةً في البحرين، حيث تأهل الزبائن للمشاركة في مسابقة "امسح وأربح" التي خولتهم بالفوز بجوائز فورية تشمل تذاكر دخول للشاطئ وركوب الدراجات المائية، وذلك مع كل 20 د.ب تم إنفاقها في المجمع.

وبالإضافة إلى ما سبق، فقد حصل المتسوقون، خلال فترة العرض، الذي استمر من تاريخ 25 يوليو حتى 27 يوليو، على قسيمة شراء فورية بقيمة 5 د.ب لكل 100 د.ب أنفقوها في المجمع، وذلك في مبادرة من مدينة التنين لمكافأتهم على ثقتهم في المدينة وتشجيعهم على الشراء من التشكيلة الواسعة من المنتجات المعروضة في المحلات، والتي تشمل محلات الملابس والإلكترونيات والمفروشات والألعاب والعطور والاكسسوارات وغيرها.

ونظرًا لنجاح هذا العرض والاقبال الكبير من المتسوقين، فقد أعلنت إدارة المجمع عن أن ’Dragon Breeze‘ سوف يعود خلال عطلة نهاية الأسبوع القادم، وذلك من تاريخ الأول حتى الثالث من أغسطس، وذلك لإعطاء فرصة أكبر للمتسوقين للفوز تقديرًا منها لثقتهم في مدينة التنين والمنتجات عالية الجودة والحصرية المعروضة في المجمع، لتضمن لهم تجربة تسوق فريدة ومربحة.

 للمزيد من المعلومات وآخر أخبار عروض ومنتجات مدينة التنين، الرجاء متابعة (DragonCityBahrain) على فيسبوك و(dragoncitybh) على إنستغرام و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب.