+A
A-

"البحرين الوطني" يعزز تجربة العملاء المصرفية في إطار استراتيجيته للتحول المستمرة

أعلن بنك البحرين الوطني NBB عن تحديثات رقمية وخدمات جديدة لتعزيز  وتيسير التجربة المصرفية للعملاء بما ينسجم مع استراتيجية التحول المستمرة لدى البنك.

ومن الخدمات الجديدة المتوفرة حالياً لدى فروع بنك البحرين الوطني، الإصدار الفوري لبطاقات الصراف الآلي، حيث بإمكان العملاء استلام بطاقتهم الجديدة أو المستبدلة فوراً خلال زيارتهم للفرع. كما تم تحديث البطاقات الصادرة حديثاً لتكون مزوّدة بتقنية NFC للتواصل قريب المدى، وذلك من أجل تمكين العملاء من تفعيل خدمة  "Tap & Go" للدفع الفوريعبر أجهزة نقاط البيع المحلية والعالمية الداعمة لنفس التقنية  والمتوفرة لدى أجهزة بنك البحرين الوطني أيضاً.

وتشمل بطاقات الصراف الآلي المطورة على بطاقة "Personal" وتحديثين على بطاقات ماستركارد البلاتينية  المطروحة حديثاً لعملاء "Premium" و "Prestige".

وبهذه المناسبة صرّح السيد صباح الزياني رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "نحن سعداء للغاية بالإعلان عن إطلاق عدة مبادرات جديدة وهادفة إلى تزويد عملائنا بتجربة مصرفية مطورة بحيت تلبي احتياجاتهم المصرفية المتنامية بما يناسب تطلعاتهم. سيواصل بنك البحرين الوطني تركيزه على العملاء كجزء من التزاماته تجاه تقديم قيمة أفضل ومجموعة أكثر تنوعاً من المنتجات والخدمات لعملائه".

بدورها، صرّحت السيدة منال مشعل، رئيس الودائع وتطوير مميزات العملاء في بنك البحرين الوطني: "بإمكان العملاء الحصول على تجربة مصرفية معززة  وذلك حسب علاقتهم المصرفية مع البنك. وعندها، سيحصل العملاء على خدمات وعروض مصرفية استثنائية. إن عملاء "Premium" و "Prestige" مرحّب بهم كذلك في "قاعة كبار العملاء" المتواجدة في فروع البنك االرائدة، مع إطلاق أول قاعة لكبار العملاء في فرع مجمع السيف والتي توفر لهم خدمة عملاء مميزة تليق بإحتياجاتهم المصرفية ".