+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزير التربية و التعليم

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة و تبريك من سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية و التعليم، و ذلك بمناسبة إعلان الأمم المتحدة اليوم الخامس من شهر إبريل من كل عام يوماً دولياً للضمير، تلبيةً للمبادرة الكريمة التي أطلقها سموه حفظه الله.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 يسعدني ويشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم، حفظكم الله ورعاكم، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة إعلان الأمم المتحدة اليوم الخامس من شهر إبريل من كل عام يوماً دولياً للضمير، تلبيةً للمبادرة الكريمة التي أطلقها سموكم الكريم، بهدف إرساء السلام والاستقرار في شتى بقاع العالم، انطلاقًا من رؤاكم الراسخة بارتباط الأمن والسلام بالتنمية، وبناء قدرات الشعوب.

وهو إعلان يأتي ليسجل إنجازاً أممياً جديداً لسموكم رعاكم الله، وليؤكد المرة تلو الأخرى ما يحظى به سموكم الكريم من تقدير ومكانة دولية، وتثمينًا لمبادراتكم وجهودكم البناءة حفظكم الله ورعاكم، الداعمة لإرساء السلام العالمي، وتعزيز التكاتف الدولي للمضي قدمًا نحو تحقيق هذا المبدأ الذي تتوق إليه البشرية جمعاء.

سائلاً الله تعالى أن يحفظ سموكم الكريم ذخرًا وعزًا

وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية والاحترام                                                   

الدكتور ماجد بن علي النعيمي

وزير التربية والتعليم