+A
A-

دمستان يلحق بالزلاق في صدارة بطولة الشورى والنواب الكروية

اشتعلت المنافسة بقوة في منافسات بطولة مجلسي الشورى والنواب الكروية الثانية عشرة لكرة القدم للناشئين للعهد والولاء للوطن التي تنظمها وترعاها مفروشات أحمد شريف، وذلك بعد أن أسفرت نتائج الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من الدور التمهيدي عن العديد من التقلبات التي غيرت من خارطة المنافسة، إذ التحق دمستان بالصدارة يعد تحقيقه فوزاً هاماً ومثيراً على الزلاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتساويا في القمة بسبع نقاط.

وتألق مصطفى عبدالله وسجل هدفين لدمستان وهدف من حسين فتح الله فيما سجل للزلاق عبدالله المرزوقي وسالم بخيت.

ودخل القرية أجواء المنافسة بقوة بعد فوزه الساحق على مركز شباب الحجر بسبعة أهداف دون رد، وتألق سيد علي سيد هاشم وسجل ثلاثة أهداف هاتريك، وسجل محمد حسين مسلم هدفين، وهدف عبر محمد أحمد حسين ومرتضى حسن أحمد.

وفي المباراة الثالث خرج فريقا سار وكرزكان بنتيجة التعادل بهدفين لكليهما ليحصد كلٍ منهما نقطة واحدة، وسجل لكرزكان فارس علي ومحمد إبراهيم، ولسار عبدالعزيز جمال (هدفين).

وتم تكريم أفضل اللاعبين في المباريات الثلاث بجوائز مقدمة من الحدود للسفر والسياحة.

وأصبح الترتيب العام بعد الجولة الرابعة كالتالي: دمستان والزلاق ٧ نقاط، القرية وسار ٦ نقاط، كرزكان ٥ نقاط والحجر نقطة واحدة، علماً بأن نظام البطولة ينص على تأهل متصدر الدور التمهيدي للمباراة النهائية ويلعب الثاني مع الثالث مباراة فاصلة والفائز فيها يصعد للنهائي كذلك.