+A
A-

اعتماد القائمة النهائية لمنتخبي الرجال والناشئين للشواطيء

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس مجلس الكرة الطائرة الشاطئية، محمد الفردان اعتماد القائمة النهائية لمنتخبي الرجال والناشئين واللذان سيشاركان في منافسات البطولة العربية التي ستقام خلال الفترة من 18 لغاية 24 أغسطس المقبل بمدينة صلالة العمانية.

وأضاف الفردان بأن القائمة التي تم اعتمادها والمصادقة عليها من قبل مجلس إدارة الاتحاد تضم كلا من منتخب الرجال المكون من منتخب (أ) علي مرهون ومحمد يعقوب، ومنتخب (ب) أيمن هرونة وناصر عنان بقيادة المدرب الوطني علي جعفر، فيما تضم قائمة منتخب الناشئين منتخب (أ) المكون من سيد أمين مصطفى وعلي عليوي، ومنتخب (ب) حسن ناصر ومجتبى الشاخوري بقيادة المدرب الوطني يونس الهدار.

وأوضح الفردان بأن منتخبي الرجال والناشئين سيخوضان معسكرا تدريبياً في مدينة إقليبيا بتونس من 1 لغاية 10 أغسطس المقبل استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، حيث سيخوض المنتخبين هناك تدريبات مكثفة ومباريات تجريبية تحضيرا للبطولة، حيث يسعى منتخب الرجال صاحب المركز الثاني في نسخة العام الماضي 2018 للمنافسة على اللقب العربي، فيما يطمح منتخب الناشئين في أول مشاركة عربية خارجية له إلى تحقيق نتيجة ايجابية.

وكان منتخبي الرجال والناشئين قد خاضا سلسلة من التحضيرات المحلية على الملاعب الرملية التابعة للإتحاد البحريني للكرة الطائرة.