+A
A-

البارالمبية البحرينية تفتح آفاق التعاون مع اللجنة الآسيوية

قام الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية بزيارة إلى مقر اللجنة البارالمبية الآسيوية ومقرها مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، رافقه كل من علي الماجد الأمين العام للجنة وحسن عبداللطيف مدير المشاريع والمبادرات، وكان في استقبال وفد اللجنة البارالمبية البحرينية ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية وطارق السويعي الرئيس التنفيذي.

وجاءت الزيارة بهدف فتح آفاق التعاون بين الجانبين في الفترة القادمة والإطلاع على أنشطة اللجنة الآسيوية والاستفادة من خبراتها مما ينعكس إيجاباً على اللجنة البارالمبية البحرينية والتي تم تشكيلها في مطلع العام الجاري.

وشهدت الزيارة اجتماعاً جانبياً بالإضافة إلى جولة في مقر اللجنة البارالمبية الآسيوية للإطلاع على كافة الخدمات المقدمة في المقر والمرافق الموجودة والتي تخدم الرياضيين من ذوي العزيمة، كما تضمنت الزيارة التعرف على أجندة اللجنة البارالمبية الآسيوية وجدول أنشطتها لما تبقى من العام الحالي.

وقد أشاد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية بنتائج الزيارة للجنة الآسيوية عبر اكتساب المزيد من المعلومات في هذا المجال وتبادل الخبرات بين الجانبين، علاوة على الإشادة بما حظيت بها الزيارة من حفاوة في الاستقبال، وأكد بأن نتائج الزيارة سيتم الاستفادة منها بكل تأكيد في عمل اللجنة البارالمبية البحرينية والتي تسعى لأن تواكب عمل اللجنة الآسيوية للارتقاء بالخدمات الرياضية للرياضيين في هذا القطاع.

من جانبه بارك ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية التشكيل الجديد للجنة البارالمبية البحرينية ورحب بالتعاون المستقبلي بين الطرفين وتقديم الدعم اللازم لتأخذ اللجنة البارالمبية البحرينية مكانها في أجندة الأنشطة والفعاليات القادمة للجنة الآسيوية، مؤكداً على السمعة الكبيرة التي تمتلكها مملكة البحرين في القارة الآسيوية في المجال الرياضي وأهمية تواجدها كعضو فاعل في اللجنة القارية.

وفي ختام الزيارة قدم الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة درعاً تذكارياً للسيد ماجد العصيمي وأكد على أهمية تفعيل التواصل بشكل مستمر بين الطرفين.