+A
A-

محافظة العاصمة تطلع على برامج وخدمات مركز المنامة الاجتماعي

قام سعادة السيد حسن عبدالله المدني نائب محافظ محافظة العاصمة بزيارة إلى مركز المنامة الاجتماعي، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في المحافظة حيث كان في استقبالهم السيدة رانية البستكي مدير إدارة مراكز التنمية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، و تأتي هذه الزيارة ضمن استعدادات المحافظة لإعداد ملف المنامة ضمن مشروع "المنامة مدينة صحية"، والذي تنظمه بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات الخدمية والأهلية ذات العلاقة.

واطلع نائب المحافظ خلال الزيارة على البرامج والخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين، من أبرزها برنامج "خطوة" للمشروعات المنزلية؛ الذي يهدف إلى توفير كافة الاحتياجات والتسهيلات المطلوبة للأسر والأفراد لبدء مشروعاتهم المنزلية، إضافة إلى برنامج التوظيف الوطني الذي يرمي إلى إعطاء الأفضلية للمواطن ويعزز فرصه ليكون الخيار الأول في التوظيف في سوق العمل.

وأكد المدني حرص محافظة العاصمة على تعزيز التواصل مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية، حيث تتسق جهود تلك الجهات مع رسالة المحافظة في تطوير الخدمات العامة للمواطنين، وتوفير أفضل الخدمات لجميع فئات المجتمع، مشيداً بدور القائمين على المركز في تسهيل تقديم الخدمات الاجتماعية اللازمة لأهالي العاصمة.

حضر الزيارة من محافظة العاصمة السيد جميل الرويعي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار، والسيد محمد الصباغ منسق برنامج المدن الصحية، ومن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السيدة أمل البوفلاسة القائم بأعمال مدير إدارة تنمية الأسرة والطفولة، والسيد عباس بوحسان القائم بأعمال رئيس المراكز الاجتماعية، ود. لطيفة المناعي خبير مركز دعم المنظمات الأهلية.