+A
A-

عمار وشاهين يديران تصفيات كأس آسيا للناشئين 2020

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمنا الدولي عمار محفوظ وحكمنا المساعد الدولي نواف شاهين؛ للمشاركة في إدارة مباريات تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاما (الناشئين) 2020، إذ تقام التصفيات خلال الفترة 14 وحتى 22 سبتمبر المقبل بواقع 11 مجموعة.

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة المشاركة في تحكيم مباريات المجموعةH إلى حكم الساحة الدولي عمار محفوظ، والحكم المساعد الدولي نواف شاهين، وتضم المجموعة منتخبات:أستراليا، فيتنام (المستضيف)، تيمور الشرقية، منغوليا وماكاو.

وإلى جانب عمار محفوظ ونواف شاهين تم اختيار 4 حكام آسيويين للساحة و 5 حكام مساعدين، كما سيتواجد مراقبان اثنان للمباريات، ومنسق صحي، بالإضافة إلى مقيمين اثنين للحكام وهما ناصر درويش من الأردن و "أوكادا" من اليابان.

ويعد تواجد الحكام في التصفيات الآسيوية تواصلا للنجاحات المستمرة والمتعددة التي تحققها الصافرة البحرينية في تواجدها بمختلف المحافل، خصوصا لما تمتلكه من ثقة عالية بأدائها المميز في تحكيم مختلف البطولات على جميع الأصعدة.

ويعد الحكم الدولي عمار محفوظ والحكم المساعد الدولي نواف شاهين من ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للعام  (2019)، وسبق لهما المشاركة في إدارة العديد من المباريات بمختلف البطولات الآسيوية.