العدد 3938
السبت 27 يوليو 2019
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
ترابط شعب البحرين يحبط مؤامرات حسابات الفتنة ومن يقودها
السبت 27 يوليو 2019

أكد وزير شؤون الإعلام أن هناك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، تدار من خارج البحرين، وتسعى لشق صف الوحدة الوطنية، وإثارة الفتنة وتهديد السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي، وزعزعة الأمن والاستقرار في مملكة البحرين.

فعلاً هناك حسابات مشبوهة مغرضة منها ما يحمل صور رموز البحرين أو ما يدل على ولائهم وحبهم للبحرين بينما محتواها يهدف لنشر الفتن وتقسيم المجتمع البحريني المترابط، حسابات من داخل وخارج المملكة تروج معلومات مغلوطة مزيفة لا تمت للحقيقة بصلة.

أصبحنا اليوم نعيش وسط شبكات عنكبوتية تسكب سمومها فتشحن محيطنا بأفكار ضالة ملأت أجواء عالمنا الافتراضي مشاحنات وكراهية، فهناك من تخفى خلف أسماء مستعارة تنشر الشائعات المضرة بسمعة الوطن، ويجب الوقوف لهم بالمرصاد لنحمي مجتمعنا من شرورهم... لا مهاترات ولا مساومات على أمن الوطن، ترك مثل هذه الحسابات تعبث في أعراضنا وسمعتنا ووحدتنا دون أي رادع سيدخلنا دوامة صراعات ومقاذفات لها تأثيرها على مصلحة وأمن الوطن وسلوكيات الجيل الجديد.

حسابات كالعدوى المتناقلة تريد أن تفرق وتنفذ أجنداتها بكل خبث وعداء بضرب الزناد على كل محب وغيور على وطنه لتنفذ مطامعها.

لابد من تنقية فضائنا من شرورهم، وقطع الفتنة من دابرها، يجب محاربة هذه الحسابات ومنعها من تعريض مصلحة الوطن ومكتسباته للخطر، استغلال البعض لها بشكل مسيئ أصبح يشكل تهديدا للمجتمع، والعواقب لا تقل عن الإرهاب فكلاهما يقودان إلى تقويض الاستقرار.

رغم مؤامراتها وعداء من يقودها، بإذن الله لن تتمكن من تحقيق مآربها الدنيئة في ظل تماسك وترابط شعب البحرين والتفافه حول قيادته واستخدامه كل الوسائل المتاحة للدفاع عن وطنه وقيادته.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية