+A
A-

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية رعاية مع شركة molten اليابانية

وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم، اتفاقية الرعاية مع شركة molten اليابانية؛ لتكون الشركة بذلك المزود الرسمي للكرات في الاتحاد البحريني لكرة القدم لـ 4 سنوات قادمة.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، والأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، كما مثل الشركة مدير المبيعات "يوسوكي".

وفي هذا الإطار، نقل نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لممثلي شركةmolten.

وعبر البوعينين عن ارتياحه لتوقيع الاتفاقية، مشيرا إلى أنها تأتي ضمن إطار حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على إيجاد جهات داعمة لأنشطته وبرامجه.

وقال البوعينين:"هذه الاتفاقية ستوفر دعما جيدا للمنتخبات الوطنية، إذ ستكون الكرة الخاصة بالمنتخبات، خصوصا وأنها المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، علاوة على اعتماد الاتحاد البحريني لهذه الكرة لمسابقات للمواسم الأربع المقبلة بدءا من الموسم المقبل 2019-2020".

ولفت إلى أن الاتفاقية ستسهم في تطوير اللعبة، خاصة وأن الشركة اليابانية أبدت رغبتها في تعزيز الشراكة وسبل التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم.

إلى ذلك، أعرب ممثلو شركة molten اليابانية عن الفخر والاعتزاز بتوقيع الاتفاقية والشراكة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، مقدمين شكرهم وتقديرهم لإدارة الاتحاد على الثقة التي أوليت للشركة لأن تكون المورد الرسمي للكرات،مؤكدين استمرار التعاون الإيجابي بين الطرفين بما يخدم تطلعات الكرة البحرينية.