+A
A-

سمو محافظ الجنوبية :أبواب المحافظة مفتوحة والزيارات واللقاءات مستمرة لبحث احتياجات الأهالي

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة، عدداً غفيراً من وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة.

وأكد سموه ، في بداية اللقاء أن المحافظة تُعد أسرة واحدة متكاتفة ومتعاونة وأن التواصل ، نهج ثابت مع الأهالي، تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ودعم صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأشار سموه إلى أن أبواب المحافظة مفتوحة ، والزيارات واللقاءات مستمرة لبحث احتياجات الأهالي وتعزيز قنوات التواصل للحفاظ هذه العادة الأصيلة ، منوها إلى أن مجتمع المحافظة يزخر بإرثه وتكاتفه ومشيداً بدور المجالس في تعزيز الأواصر واللُحمة مع المواطنين والحفاظ على هذا الموروث، الذي ينعكس في مجلس المحافظة.

وشدد سموه على الدعم الكبير الذي تحظى به المحافظة الجنوبية من الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وتعاون المحافظة مع مختلف الإدارات الأمنية بالوزارة ، وذلك في دعم وتبني المبادرات الأمنية الهادفة إلى تعزيز الأمن في المحافظة، مؤكداً على الدور البارز والتنسيق المشترك مع الإدارات الأمنية لتحقيق رؤى وتطلعات أهالي المحافظة في الأمن الاستقرار.

من جهتهم، عبر الحضور عن اعتزازهم وتقديرهم لسمو المحافظ للجهود والمساعي التي يقوم بها سموه لبلوغ الغايات التي تحقق التنمية في أرجاء المحافظة ودوره الكبير في تعزيز التواصل مع الأهالي ، مؤكدين على جهود المحافظة في متابعة احتياجات الأهالي والعمل على تلبيتها في شتى مناطق المحافظة، وإبراز صورتها الحضارية والتنموية.