+A
A-

عائلة الابيوكي تجدد ولائها و بيعتها للقيادة الحكيمة

جددت عائلة الابيوكي بأسرها ولائها للقيادة الحكيمه التي تعتبر صمام الامان لمملكة البحرين ، معربة عن اسفها للمحاولات الفاشلة التي قامت بها قطر لشق الصف و اثارة الفتن عبر قناة لا صالح لها سوى بث الفتن و الطائفية و اثارة الاكاذيب .

واكد ابناء عائلة الابيوكي على اهمية التكاتف المجتمعي و الوقوف صفا الى صف ملكا و قيادةو شعبا في وجه اي فتن او عدوان من اي شكل و نوع للوصول دوما ببحرين العزة الى بر الامن و الامان .

ونوهت العائلة ان قوة البحرين تكمن في الترابط المجتمعي الذي نسجه الشعب البحريني طوال السنين الماضيه و عبر التاريخ في وقوفه كرجل واحد جنبا الى جنب القيادة الرشيدة ، معبرين عن استيائهم من ما وصلت اليه الدولة المارقه في تصرفاتها المخيبه للامال و التي لا تمثل النسيج الخليجي و لا تمت له بأي صلة.

و اذ ترفع العائلة رايات التأييد و الموالاة لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين و سمو الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر و سمو الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى معلنة عن شرف التضحية فداء لتراب الوطن الغالي ضد اي معتد اثيم حاول اجترار الفتن او شكك في نزاهة الصف او حاول بأي شكل كان المساس بالبحرين شعبا او قيادة او ملكا ..حفظ الله البحرين ..حفظ الله الوطن ..حفظ الله مليكنا المفدى ..و الله ولي التوفيق.