+A
A-

قبيلة النهام تجدد البيعة والعهد والولاء لجلالة الملك المفدى

أكدت قبيلة النهام وقوفها خلف قيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو  الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، رافضة كل محاولات المس بالأمن القومي البحريني، وزرع بذور الفتنة والتشطير والفرقة والإذكاء السياسي.

وأكدت قبيلة النهام في بيان لها، ادانتها التامة لما بثته قناة الجزيرة القطرية أخيراً من أكاذيب وخزعبلات على لسان عدد من باعوا انفسهم وضميرهم لأجل الريالات القطرية، متنكرين للبلد التي احتضنتهم وآوتهم وأكرمتهم.

وأوضحت قبيلة النهام بأن "مملكة البحرين تظل شامخة، وعتيدة، ونموذجاً يحتذى به في الوفاء والتضحية والعرفان، وبأن كل محاولات الاستهداف المتواصلة والممنهجة والمعروفة النوايا، لن تزيد أبناء الوطن الا المزيد من القوة والتصميم، حفاظاً على المكتسبات الحضارية والوطنية البحرينية، وصوناً لمقدرات الأجيال القادمة".

من جهته، أوضح الكاتب الصحفي إبراهيم النهام تجديد قبيلة النهام فرداً فرداً البيعة لعاهل البلاد المفدى حمد بن عيسى حفظه الله ورعاه، وللراية الخليفية الخفاقة عالياً، وهي بيعة وعهد وولاء لا تحيد ولا تتغير عن ما سار عليه الآباء والأجداد من أبناء القبيلة (الهاشمية)، تجاه حكام البحرين من آل خليفة الكرام.