+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل السفير الصيني ‎

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، سعادة السيد أنور حبيب الله سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين، وقد بحث سموه مسار العلاقات الثنائية بين البلدين،  وبخاصة ما يتعلق بالتعاون في الشؤون الرياضية.

واكد  سموه على أهمية تعزيز التعاون الثنائي بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية في المجال الرياضي، خاصة في مجال كرة السلة.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالمستوى الرياضي لجمهورية الصين خاصة في مجال كرة السلة، مشيراً سموه الى أن الاتحاد البحريني يحرص على تبني البرامج التطويرية التي ترتقي بلعبة كرة السلة في مملكة البحرين وتطويرها والاستفادة من تجارب الدول التي لها تاريخ طويل في هذه اللعبة الجماهيرية، منوهاً سموه باستضافة الصين لبطولة العالم لكرة السلة التي ستقام منافساتها نهاية شهر أغسطس حتى منتصف سبتمبر القادمين.

ومن جانبه اشاد السفير الصيني بالتطور الذي تشهده الرياضة في مملكة البحرين من خلال الانجازات الكبيرة في هذا القطاع، معربا سعادته عن تطلعه لمزيد من التعاون بين البلدين  بما يخدم توجهات ومساعي حكومتي البلدين، مشيداً بالدور الرائد الذي يضطلع به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعميق العلاقات البحرينية الآسيوية والارتقاء بالتعاون بين مملكة البحرين ودول شرق القارة الآسيوية بما يحقق المصالح المشتركة.