+A
A-

سمو رئيس الوزراء: حرص الحكومة على دعم حركة النمو الحضري ومواكبة كل تطور

لدى استقبال سموه لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسئولين، دعا صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، إلى الوعي واليقظة في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة، والعمل على حفظ الأمن والاستقرار بها للحفاظ على ما حققته من مكتسبات ومنجزات.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم، عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسئولين، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من القضايا والموضوعات التي تهم الشأنين المحلي والإقليمي.

وخلال اللقاء، أكد سموه ضرورة العمل على تعزيز المكتسبات التنموية والحضرية التي حققتها مملكة البحرين، والبناء عليها بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطن في كل القطاعات.

ونوه سموه إلى حرص الحكومة على دعم حركة النمو الحضري ومواكبة كل تطور ينشده أبناء البحرين في كافة مدن وقرى المملكة، وذلك من خلال مواصلة الارتقاء بمستوى الخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين.

وقال سموه:" إن تحقيق تطلعات المواطنين في حياة أكثر ازدهارًا هو الغاية التي تعمل الحكومة من أجلها، وكلنا ثقة في الله عز وجل أننا سنحقق ما نرجوه من خير لصالح البحرين وشعبها الكريم".