+A
A-

فواز عبدالله يحرز لقب مسابقة الأساتذة لبطولة الدوري البحريني للبولينج

أحرز لاعب فريق نادي البحرين فواز عبدالله لقب كأس مسابقة الأساتذة لبطولة الدوري وذلك إثر تغلبه على منافسه وزميله في الفريق "إيمرسون" بنتيجة 181-164 في المواجهة النهائية للمسابقة التي أقيمت منافساتها على صالة مركز اوزون للبولينج بمجمع سترة التجاري.

وقد شهد اليوم الختامي لمسابقة كأس الأساتذة لبطولة الدوري تنافس 12 لاعباً تأهلوا لهذه المرحلة، واستطاع لاعب البحرين "إيمرسون" من تصدر الدور الثاني من المسابقة بعدما جمع 1222 نقطة، ليتأهل مباشرة إلى المواجهة النهائية، فيما حل لاعب الحالة شاكر دراج في المركز الثاني بمجموع 1199 نقطة، بينما جاء لاعب البحرين فواز عبدالله في المركز الثالث برصيد 1198 نقطة.

وفي مواجهة الدور قبل النهائي، تمكن فواز عبدالله منصور هزيمة منافسه لاعب فريق نادي الحالة شاكر دراج بنتيجة 168-157، ليتأهل إلى المواجهة النهائية أمام زميله "إيمرسون"، وتمكن اللاعب فواز من التفوق عليه وأحرز لقب المسابقة.

وشهد اليوم الختامي للمسابقة حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي وعدد من أعضاء الاتحاد، حيث قام النعيمي بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة كأس الأساتذة؛ كما قام  بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى لمسابقة الدوري العام، حيث كرم أفراد فريق نادي الرفاع الشرقي صاحب لقب البطولة والميداليات الذهبية، و كرم أفراد فريق نادي المنامة بجائزة المركز الثاني والميداليات الفضية، بينما كرم أفراد فريق نادي البحرين بجائزة المركز الثالث والميداليات البرونزية.

من جانب آخر، يستعد الاتحاد البحريني للبولينج لتنظيم بطولة البولينج بنظام "بيكر"، والتي استحدثها الاتحاد في العام الماضي، و فاز بلقب النسخة الأولى فريق نادي الرفاع الشرقي، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المسابقة في وقت لاحق من الشهر الجاري.