+A
A-

إدارة ناجحة للحكم شكرالله في دوري السوبر الصيني

أدار حكمنا الدولي المونديالي نواف شكرالله،  3 مباريات ضمن منافسات دوري السوبر الصيني للمحترفين CFA Super League (CSL).

جاء ذلك بعد دعوة تلقاها الحكم نواف شكرالله من الاتحاد الصيني لكرة القدم.

وأدار الحكم نواف شكرالله المباراة الأولى بين فريقي "شنغهاي" و "شنعهاي شينهوا"، ضمن منافسات الجولة 16 في (ديربي شنغهاي)، والذي انتهى لمصلحة فريق شنغهاي بنتيجة (3-1).

وأدار شكرالله مباراة ثانية جمعت فريقي "هينان جياني" و "شاندونغ ليونينغ"، ضمن الجولة 17 والتي انتهت لصالح الأول بنتيجة (3-2).

أما المباراة الثالثة فجمعت فريقي "جوانجزو إيفرجراند" و "داليان يفانج"، وانتهت لمصلحة الأول بنتيجة (4-1)، ضمن إطار منافسات الجولة 18.

ويعتبر دوري السوبر الصيني من المسابقات القوية على مستوى الدوريات الآسيوية، وتمتلك الأندية الصينية عددا كبيرا من المحترفين البارزين.

وجاءت الدعوة لحكمنا الدولي المونديالي نواف شكرالله من الاتحاد الصيني لكرة القدم؛ بناء على ما يتمتع به من سيرة ذاتية مميزة، خصوصا مع إدارته لمنافسات كأسي عالم على التوالي في 2014 و2018، بالإضافة إلى كونه من ضمن نخبة حكام القارة الآسيوية للعام (2019)، وكان من ضمن الحكام المتواجدين في كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع العام الجاري (2019).

وتعتبر إدارة الحكم نواف شكرالله لمباريات الدوري الصيني للمحترفين تأكيدا على التواجد اللافت والواسع لحكامنا الدوليين في مختلف المحافل؛ نظير ما اكتسبوه من ثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية عبر أدائهم المميز وإدارتهم المقتدرة.

وسبق للحكم الدولي المونديالي نواف شكرالله أن شارك في إدارة العديد من المباريات المهمة على مختلف المستويات، والترشيح من قبل الاتحاد الصيني لكرة القدم تواصل للنجاحات المختلفة التي تحققها الصافرة البحرينية بتواجدها في المحافل المختلفة.