+A
A-

منتخب بناء الأجسام يكشف استعداداته لبطولة آسيا لبناء الأجسام بالصين

يقترب موعد مشاركة المنتخب الوطني لبناء الأجسام للمشاركة في بطولة آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية في نسختها 53 والتي تستضيفها الصين في الفترة من 23 وحتى 27 من شهر يوليو الجاري حيث تجمع البطولة في هذه النسخة عدد كبير من اللاعبين من مختلف أنحاء القارة الصفراء.

ويواصل اللاعبين المتميزين سيد نصرالله الموسوي والذي سيشارك في فئة بناء الأجسام لوزن 75 كيلوغرام واللاعب محمد بوخلاف في منافسات فئة كلاسيك بناء اجسام فئة 173 سم، استعداداتهما المكثفة لخوض منافسات هذه البطولة القوية.

من جهته أكد اللاعب المتميز سيد نصرالله الموسوي استعداده التام لهذه البطولة، وقال " بدئنا الاعداد منذ فترة لهذه البطولة استعداداً لخوض منافساتها، حيث تعتبر البطولة الآسيوية من أقوى البطولات، فاللاعبين الآسيويين باتوا متميزين وينافسون بقوة على المراكز الأولى، لذا لابد من الاعداد القوي والجهوزية التامة، أعاهد الجميع ببذل أقصى درجات العطاء من أجل رفع علم مملكتنا الحبيبة عالياً خفاقاً، وتحقيق الانجاز المشرف لها في أكبر المحافل الرياضية على مستوى أكبر قارات العالم".

أما اللاعب المتميز محمد بوخلاف فقد أكد جهوزيته هو الآخر لهذا المحفل الرياضي وقال " المستوى الفني في جهوزية تامة، أتحرى بشغف انطلاق منافسات هذه البطولة التي أنتظرها بفارغ الصبر، ومعروف عن بطولات آسيا بقوتها وحجم مشاركة اللاعبين الآسيويين فيها وكأنها بمثابة بطولة عالم، لذا فإن الاستعداد البدني والنفسي لابد أن يكون في أعلى مستوياته، بإذن الله سنكون جاهزين لها، وسنبذل الغالي والنفيس من أجل مملكتنا الحبيبة وتحقيق الانجازات المشرفة لها في مختلف المحافل الرياضية ونكون خير سفراء لها".

ووجه اللاعبين المتميزين سيد نصرالله الموسوي ومحمد بوخلاف شكرهما وامتنانهما العميقين لمجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وعلى رأسه رئيس مجلس الادارة السيد سلطان الغانم وجميع الأعضاء على الاهتمام والدعم والمساندة المستمرين لهما وللعبة بناء الأجسام، كما وجها شكرهما وامتنانهما العميقين لكل من يدعهما ويساندهما في مشوارهما بعالم رياضة بناء الأجسام.

وسيترأس الوفد أمين عام اتحاد غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية أمين سر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس لجنة بناء الأجسام السيد جاسم بورشيد، كما سيرافق المنتخب السيد عبدالعظيم علي عضو اللجنة الفنية.