+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل لجنة المدربين باتحاد السلة

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة رئيس وأعضاء لجنة المدربين بالاتحاد، وجاء هذا الاستقبال ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها سمو الشيخ عيسى بن علي، بمناسبة اعتماد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة للجان العاملة في الاتحاد.

وفي بداية اللقاء، رحب سموه برئيس وأعضاء لجنة المدربين، حيث هنأ سموه رئيس اللجنة صالح الحداد وبقية الأعضاء على هذه المسؤولية، متمنيا لهم كل التوفيق.

وأشاد سمو رئيس الاتحاد بالعمل الذي قامت به لجنة المدربين خلال الفترة الماضية، والتي تضمنت إقامة عدد الدورات التدريبية للمدربين، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع توجهات الاتحاد في الاهتمام بالكوادر التدريبية الوطنية.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي أن الاتحاد حريص على تفعيل دور اللجنة بشكل أكبر عبر منحها كافة التسهيلات التي تدعم عملها نحو التطوير الفني، مشددا على أهمية وضع الخطط الكفيلة بخدمة التوجهات الرامية للارتقاء بمستوى عمل المدربين.

بدوره، ثمن رئيس لجنة المدربين صالح الحداد، اهتمام ورعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، إلى الكوادر التدريبية، مؤكداً أن دعم سموه يصب في صالح التوجهات الخاصة في شأن تطوير المدربين والرقي بهم، مؤكدا رغبته في أن تكون اللجنة خير داعم للمدربين الوطنيين بما يسهم في الرقي باللعبة.

يذكر أن لجنة المدربين التي يرأسها المدرب صالح الحداد تضم في عضويتها حمد محمد اسماعيل، رؤوف حبيل، عبدالكريم العنزور ونورة الشيخ.