+A
A-

النفيعي.. نقف صفاً واحداً مع كل المبادرات التي تمنح أفضلية التوظيف للبحريني

ثمن رئيس اللجنة البرلمانية لبحرنة الوظائف النائب إبراهيم خالد النفيعي، مبادرة وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة في حصر (الاستشارة القانونية) على مكاتب المحاماة البحرينية فقط،  مؤكداً بأن أي خطوة تصب في صالح المواطن والكفاءة البحرينية، هي محط تقدير وثناء ودعم برلماني لا محدود.

وأعتبر النفيعي قرار وزير العدل خطوة جرئية وتصحيح بوصلة مسار، نحو العبور للمستقبل، داعياً بقية الوزراء ورؤساء الجهات الحكومية الأخرى الى إعادة النظر في استراتيجيات عمل مؤسساتهم، ومدى توائمها مع نهج (الأفضيلة للبحريني).

في المقابل، ثمن النفيعي اعلان طيران الخليج تعيين أصغر مدير بحريني في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وهو الشاب محمد الحمر عن محطتها في كولومبو، معتبراً إياها نقله مهمة في العمل المؤسسي للناقلة الوطنية، وخطوة مُقدره في عهد رئيس مجلس إدارة الشركة سعادة الوزير زايد بن راشد الزياني.

في الأثناء، أوضح النفيعي عن تقديره وعرفانه لرئيس مجلس إدارة شركة البا الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على ثقته في الكفاءات البحرينية، واهتمامه المستمر في إحلال الكفاءات الوطنية في كافة المناصب القيادية والإدارية والتشغيلية في الشركة، ودعمه ومساندة اعضاء مجلس الإدارة لنقابة الشركة وللعمال لنيل حقوقهم.