+A
A-

النفيعي.. وعي الشعب البحريني أفشل مغالطات وأكاذيب الجزيرة

قال عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي بأن وعي الشعب البحريني، أفشل محاولات قناة الجزيرة في احداث القلاقل والفوضى بين مكونات الشعب الواحد، بمحاولة خبيثة وجديدة، تعكس النهج العدائي المارق الذي تتبعه حكومة الدوحة تجاه البحرين، وبقية الدول العربية الأخرى.

وأوضح النفيعي بأن الإعلام القطري مأجور بامتياز، يقدم للعالم دوماً عبر ممارساته السوداء نوايا حكام قطر، وأذنابهم، عبر تمرير الأجندات الأجنبية على حساب الأمن القومي الخليجي والعربي، وهو حال موضع قطر في عزلة غير مسبوقة، شعبها أول من يدفع ضريبته.

وأكد بأن الاستعانة بالخونة، والإرهابيين كما فعلت الجزيرة ببرنامج ما خفي أعظم، والاعتداد بشهادتهم وهم قتلة ومجرمون، يوجز باختصار الى أي نفق مظلم تتجه اليه دولة قطر.

وأضاف" بعد أن أصبحت قطر هي الحاضن الأول للجماعات الإرهابية والمتطرفة، أولها (الاخوان المسلمين)، وبعد أن أثبتت الكثير من التقارير الدولية والأممية، ومكاتبات المنظمات والصحف المستقلة بأنها تمول الكثير من الجماعات الإرهابية حول العالم، وتوظف أموال الغاز لذلك، تأتي اليوم بكل صفاقة لتتهم البحرين بما هو ليس فيها".

وأردف النفيعي"  محاولات شق الواحدة الوطنية لن تؤتي ثمارها، لا من قناة الجزيرة، ولا من غيرها، فلدينا فضل من الله قيادة حكيمة ورشيدة، وقريبة من أبناء شعبها، تحبهم ويحبونها، وهم على العهد باقون".