+A
A-

القائد العام يستقبل سفير المملكة المتحدة بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بالقيادة العامة اليوم، سعادة السيد سايمون مارتن سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله، الذي قدم لمعاليه العميد بحري Dean Bassett قائد العنصر البحري البريطاني الجديد، وذلك بحضور سعادة الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع.

 وخلال اللقاء، رحب صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بسعادة سفير المملكة المتحدة مثمنا الجهود التي بذلها خلال فترة عمله في تطوير علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين، كما تمنى معاليه لقائد العنصر البحري البريطاني الجديد دوام التوفيق في أداء مهامه الجديدة.

 وأشاد القائد العام لقوة الدفاع بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة والتي لها جذور تاريخية متينة، منوها بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري.

 حضر اللقاء اللواء الركن حسن محمد سعد مدير ديوان القيادة العامة، واللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين، وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.