+A
A-

سقوط الأمطار الغزيرة يلغي سباق SWS للكارتنج بإيطاليا

ألغت اللجنة المنظمة لبطولة SWS لسيارات الكارتنج السباق الرئيسي الذي كان من المقرر أن يقام السبت 13 يوليو الجاري؛ بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة السباق في إيطاليا.

وكلف القرار غير الموفق من اللجنة المنظمة، المتسابق البحريني راشد البحريني، فقدان فرصة المنافسة على اللقب، بعدما أظهر أداء قويا ومميزا خلال التصفيات التأهيلية.

وسيطرت حالة من عدم الرضا من قبل جميع المتسابقين من مختلف دول العالم في السباق، خصوصا وأن القرار منح الثلاثة الأول في التصفيات التأهيلية المراكز الأولى في السباق الرئيسي؛ بسبب سقوط الأمطار الغزيرة، وهو الأمر الذي يأتي خلال ما حدث في التصفيات التأهيلية التي أقيمت مع سقوط الأمطار أيضا.

وقال المتسابق البحريني راشد المعمري إن فرصته في المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة كانت قوية، بيد أن قرار اللجنة المنظمة لم يكن موفقا، مشيرا إلى أنه جاء سابعا في التصفيات التأهيلية وقدم سرعات مميزة وكان بإمكانه المنافسة على التتويج باللقب، بيد أن القرار الغريب بإلغاء السباق منعه وجميع المتسابقين من فرصة التنافس على اللقب.

وقدم المعمري اعتذاره للجميع، مشيرا إلى أن ما حدث خارج السيطرة وأن القرار بيد اللجنة المنظمة، معربا عن شكره وتقديره لشركة DHL التي قدمت رعايتها ودعمها له في البطولة، مقدما شكره أيضا لجميع الداعمين والمساندين.

ووعد المتسابق راشد المعمري ببذل قصارى جهده في الاستحقاقات المقبلة؛ من أجل تحقيق الإنجاز عبر المراكز المتقدمة، مشيرا إلى العمل بشكل كبير؛ من أجل الظهور القوي والمميز وتسجيل نتائج إيجابية.